واتساب يطلق 3 تحديثات مفاجأة لمستخدميه | matrix49 world

ads

اخبار الفن

a-ads2

اخر الاخبار

موبايل

طبيبك

كمبيوتر

مطبخ



واتساب يطلق 3 تحديثات مفاجأة لمستخدميه



أطلق تطبيق المرأة whatsapp مجموعة من المميزات والخصائص الجديدة المهمة، لمستخدمي iPhone ، والتي من شأنها أن تزيد من راحتهم وخصوصيتهم.
ويأتي على مقدمة هذه التحديثات الجديدة ، تمكين المستخدمين في المحادثات الجماعية على "واتساب" بتوجيه رد لشخص بعينه في رسالة خاصة، وذلك من خلال الضغط مطولا على رسالة الشخص ومن ثم الضغط على خيار إرسال رسالة خاصة.
ووفقًا لصحيفة" إكسبريس" الهندية، أتاح "واتساب" لمستخدميه وضع ملصقات عند تعديل الصور أو مقاطع الفيديو، ويمكن للمستخدمين تجربة هذه الميزة من خلال إرسال صورة وقبل الإرسال يختارون تعديل الصورة، ليمكنهم ذلك من وضع الملصق "الاستيكرز" الذي يريدونه.
أما الميزة الأخيرة من مجموعة التحديثات الجديدة على "واتساب"؛ فهي اللمسة الثلاثية الأبعاد في شريط الحالة، ومن خلالها يمكن للشخص الآن الاعتماد فقط على 3D Touch للحصول على معاينة لـ"الحالة "، بدلًا من عرض القصة بأكملها، حيث سيؤدي الضغط طويلًا على اسم المستخدم إلى إلقاء نظرة سريعة على القصة التي تم تحميلها.
دمتم سالمين،،،

About Matrix49world

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Post a Comment


Top